منتديات ملكة الطيبة اغادير السعيد


    أين تذهب عندما تبكي

    شاطر
    avatar
    هيبة ملك
    الادارة

    عدد المساهمات : 27
    تاريخ التسجيل : 14/11/2009
    العمر : 33

    أين تذهب عندما تبكي

    مُساهمة من طرف هيبة ملك في الإثنين نوفمبر 16, 2009 7:22 am

    من منا لم يتشاجر مع اخوته ؟
    من منا لم يبكي يوما لموقف ما؟
    من منا لم يبكي يوما لفراق الحبيب؟؟؟
    و من منا لم يهرب جريا عندما يحدث أمر كهذا؟
    ولكن الى اين تذهب ؟؟؟
    طبعا معظمنا فعل ذلك.. لكن ؟!
    هل فكرت لماذا تذهب الى هناك و ليس
    الى حضن امك او اخوك الكبير او اختك الكبيرة مثلاً ؟!
    ماذا تفعل هناك؟
    تخرج خارج المنزل ؟؟
    ام تختبئ في زاوية في خلف المنزل او في المطبخ او المخزن ؟؟
    الى اين تذهب؟؟
    ومتى تعود ؟؟
    ما هو شعورك حينها ؟؟
    وهل ضحكت يوما على نفسك عما تفعله؟؟؟
    وهل الان انت تفعل هذا الامر؟؟



    avatar
    اغادير السعيد
    ملكة الطيبة
    ملكة الطيبة

    عدد المساهمات : 13
    تاريخ التسجيل : 15/11/2009

    رد: أين تذهب عندما تبكي

    مُساهمة من طرف اغادير السعيد في الإثنين نوفمبر 16, 2009 7:37 am

    الله ياهيبه جدا رائع وكلام رائع يعطيك العافيه على ماخطت انا ملك

    نجم براق
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 5
    تاريخ التسجيل : 15/11/2009
    العمر : 32
    الموقع : الــريــــاض

    رد: أين تذهب عندما تبكي

    مُساهمة من طرف نجم براق في الخميس نوفمبر 19, 2009 4:47 pm

    كلامك جميل

    مها

    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 30/12/2009

    رد: أين تذهب عندما تبكي

    مُساهمة من طرف مها في الأربعاء ديسمبر 30, 2009 3:04 am



    من منا لم يتشاجر مع اخوته ؟


    الله على ذيك الايام اجمل ايام الشاعر يقول الا ليت الشباب يعود يوما وانا اقول الا ليت الطفوله تعود يوما
    من منا لم يبكي يوما لموقف ما؟

    مستحيل ان يوجد على هذه البسيطه انسانا مجردا من المشاعر فلا يذرف ولو دمعه على موقف رآه او حصل معه

    من منا لم يبكي يوما لفراق الحبيب؟؟؟

    الفراق صعب وخصوصا اذا كان من فارقت انسانا عزيزا عليك

    و من منا لم يهرب جريا عندما يحدث أمر كهذا؟

    يقول المثل ثلثي المراجل الهروب 000 لكن الهروب لا يحل المسائل المعقده

    ولكن الى اين تذهب ؟؟؟

    اذهب الى وحدتي 000 أسليها وتسليني انثر ما تجود به قريحتي على اوراقي وابث بها حزن نفسي وشقائها وهمومها

    طبعا معظمنا فعل ذلك.. لكن ؟!
    هل فكرت لماذا تذهب الى هناك و ليس
    الى حضن امك او اخوك الكبير او اختك الكبيرة مثلاً ؟!
    ماذا تفعل هناك؟

    تخرج خارج المنزل ؟؟

    ام تختبئ في زاوية في خلف المنزل او في المطبخ او المخزن ؟؟

    الى اين تذهب؟؟

    ومتى تعود ؟؟

    ما هو شعورك حينها ؟؟

    ذاك اول يوم كنا صغار كانت دموعنا اقرب الينا من اي شيء البرائه فينا كانت باديه حتى ونحن نرتكب اكبر الشرور والذنوب في نظرنا آنذاك أوليس هنالك اجمل ولا ادفأ من حضن امي او سندي وعزوتي الذي هو اخي او عطف اختي التي تكبرني

    وهل ضحكت يوما على نفسك عما تفعله؟؟؟

    لم افكر بما كنت افعل لانه كان عفويا ولم استشعر افعالي الا بعد ان كبرنا وبدأنا نتذكر تلك الايام

    ايا ليت الزمن يرجع
    الا ليت الزمن يرجع ×× ورا والا الليالي تدور
    ويرجع وقتنا الاول ×× وننعم في بساطتنـــــا
    زمان اول احس انه ×× زمانٍ فيه صدق شعـــور
    نحب ونخلص النية ×× وتجمعنا محبتنـــــــــــا
    زمن ما فيه لا غيبة ×× ولا حتى نفــــاق وزور
    ياليته بس لو يرجع ×× ونسترجع طفولتنـــــا
    صغار قلوبنا بيضاء ×× نعيش بعالمٍ محصـــــور
    ولا نعرف ابد اغراب ×× ماغير عيال حارتنـــا


    صحيح صغار في التفكير ×× لكن ما علينا قصـور
    نخطط نكسر اللعبة ×× وتسعدنا شقاوتنــــــا
    نروح المدرسة بدري ×× ونضحك داخل الطابــور
    نحاول نزعج العالم ×× في روحتنـــا وجيتنـــا
    وعشان نأخر الحصة ×× نخبي علبــــة الطبشــور
    نشاغب بس في الاخر ×× تميزنـــــا براءتنـــا
    نحب الضحك والهيصة ×× نحب ننط فـــوق الســور
    نفرفش ليه ما نفرفش ×× ما دامالضحك عادتنا


    ولكن دارت الايام ×× وبان الخــــافي المستـور
    وصار الهم متعلي ×× على قمــــة سعادتنـــا
    كبرنا وصارت الدنيا ×× تصف احزاننا بالـدور
    وتهدينا الالم والهم ×× غصب عن عــــين رغبتنـا
    تعبنا من بلاوينا ×× احد ضيق واحــد مقهـور
    وكلٍ غرق بهمه ×× وفي الاخــــــر تشتتنـــــا
    وانا ما قول غير الا ×× ياليت انالزمان يدور
    ويرجع للورا فترة ×× نعدل وضـــع عيشتنـــا




    وهل الان انت تفعل هذا الامر؟؟
    ماذا افعل هل ابكي على زمن مضى ام على زمن حالي مليء بكل المنغصات التي تعرفها ولا تعرفها

    مشكور اخوي هيبه على موضوعك الرائع الذي فجر ما بداخلي من بعض مشاعر واحاسيس






    0
    avatar
    مدمنة اغاديرر

    عدد المساهمات : 118
    تاريخ التسجيل : 05/06/2010

    رد: أين تذهب عندما تبكي

    مُساهمة من طرف مدمنة اغاديرر في الأحد يونيو 06, 2010 11:39 am

    مشكور اخوي على طرح موضوع

    wew

    عدد المساهمات : 28
    تاريخ التسجيل : 15/10/2010
    العمر : 38

    رد: أين تذهب عندما تبكي

    مُساهمة من طرف wew في السبت أكتوبر 16, 2010 1:12 am

    سورررري ما مريت بكذا موقف الا مره وكنت صغير بكيت وانا باول ابتدائي راجع من المدرسة للبيت رجليه كالعاده لكن هالمره كان ولد الجيران ينتظرني لاني كنت شاري من المقصف الكاكاو والفانيلا اللي تجي من جوا نص كاكاو ونص فانيلا ومعاها ملعقة صغيرة زرقا. المهم هو اكبر مني كان بصف سادس وعليك الحساب. قام الحبيب فرششششششني الين دخت. واخذ الحلا اللي معي ورجعت للبيت اصيح ( وما اقدر اتكلم من خنقة العبره والغبن ) طبعا بحظن حلوة اللبن الله يحفظها ويطول عمرها وهي تسالني وشفيك وانا اشاهق تقول وانيت مشرق واخر شي فهمت علي. الللللله ايام حلوة.....


    هذي بيت عن الدموع هدية بصراحة هو عن قصيدة:

    الدمع هذااللي تشوفه ماهودمع
    أشعلت عيني لجل اشوفك وذابت


    [/size]
    avatar
    مدمنة اغاديرر

    عدد المساهمات : 118
    تاريخ التسجيل : 05/06/2010

    رد: أين تذهب عندما تبكي

    مُساهمة من طرف مدمنة اغاديرر في الأربعاء يونيو 08, 2011 1:22 pm

    wew كتب:سورررري ما مريت بكذا موقف الا مره وكنت صغير بكيت وانا باول ابتدائي راجع من المدرسة للبيت رجليه كالعاده لكن هالمره كان ولد الجيران ينتظرني لاني كنت شاري من المقصف الكاكاو والفانيلا اللي تجي من جوا نص كاكاو ونص فانيلا ومعاها ملعقة صغيرة زرقا. المهم هو اكبر مني كان بصف سادس وعليك الحساب. قام الحبيب فرششششششني الين دخت. واخذ الحلا اللي معي ورجعت للبيت اصيح ( وما اقدر اتكلم من خنقة العبره والغبن ) طبعا بحظن حلوة اللبن الله يحفظها ويطول عمرها وهي تسالني وشفيك وانا اشاهق تقول وانيت مشرق واخر شي فهمت علي. الللللله ايام حلوة.....


    هذي بيت عن الدموع هدية بصراحة هو عن قصيدة:

    الدمع هذااللي تشوفه ماهودمع
    أشعلت عيني لجل اشوفك وذابت



    [/size]




    مره وكنت صغير بكيت وانا باول ابتدائي راجع هههههههههههههه بس مره
    avatar
    مدمنة اغاديرر

    عدد المساهمات : 118
    تاريخ التسجيل : 05/06/2010

    رد: أين تذهب عندما تبكي

    مُساهمة من طرف مدمنة اغاديرر في الأربعاء يونيو 08, 2011 1:23 pm

    ههههههههههههههههه


    انا كل يوم

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 11:26 pm